تخطى الى المحتوى
مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة

طلب تجديد عضوية المشتريات الحكومية

هو اجراء يتم من خلاله تجديد العضوية عن طريق مراجعة واعتماد التحديث على بيانات الشركة في النظام الإلكتروني.
خدمة تكميلية إجرائية.
  • صورة من جواز السفر.
  • صورة الرخصة التجارية.
  • رسالة اعتماد التوقيع من البنك.
  • التقرير المالي المدقق (للشركات التي تجاوز تأسيسها خمسة سنوات).
  1. حصول المتعامل على اشعار انتهاء صلاحية الحساب قبل موعد الانتهاء بمدة 30 يوم.
  2. يقوم المتعامل بتقديم طلب التجديد عبر الموقع الإلكتروني بالمؤسسة sme.ae، واستكمال البيانات في النظام
  3. استكمال عملية التقييم
  4. حصول المتعامل على شهادة تسجيل عضوية المشتريات الحكومية.
  5. الحصول على صلاحية الدخول بالنظام، والتقديم على المناقصات المطروحة.
إجراء تسجيل عضوية المشتريات الحكومية

شروط التقديم والحصول على عضوية المشتريات الحكومية:

  • ان يكون المشروع مملوك من مواطني الدولة.
  • أن يكون المشروع قائم في إمارة دبي.
  • أن يكون من ضمن المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفق تعريف المشاريع الصغيرة والمتوسطة المعتمدة من وزارة المالية.
  • ن يكون المشروع مرخص من جهة الاختصاص في إمارة دبي، بما فيها المناطق الحرة.
الموقع الإلكتروني بالمؤسسة: mysme.ae
ثلاثة أيام عمل. 
فئة المشاريع الوطنية بإمارة دبي.
مدى صلاحية عضوية برنامج المشتريات الحكومية؟
سنة واحد فقط، قابلة للتجديد، وتنتهي بانتهاء الرخصة التجارية.

هل يتم فرض رسوم خاصة لتجديد عضوية برنامج المشتريات الحكومية؟
لا يتم فرص رسوم تجديد لمواطني الدولة.

هل يتم تجديد العضوية تلقائيا؟
لا، يتم التجديد من خلال تقديم جميع متطلبات تأمين الخدمة، وتحديث البيانات في النظام، ما لم يتم الإخلال بشروط العضوية.