طلب تسجيل في فعالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
تسعى المؤسسة إلى دعم الاعضاء لعرض وتسويق منتجاتهم وخدماتهم بشكل مباشر من
خلال المشاركة في المعارض والفعاليات للتعرف على كبريات الشركات العالمية كل في
مجاله، سواء بهدف بناء علاقات شراكة مع مستثمرين جدد أو التعرف على مثيلاتها من
منافسين والاستفادة من تجاربهم. .
- نسخة من جواز السفر
- نسخة من الرخصة التجارية
- ملف المشروع
- شعار الشركة
- قائمة المنتجات والأسعار (لمشاريع المأكولات والمشروبات)
- استلام المتعامل برسالة "دعوة / تعميم بالمشاركة في فعالية او معرض".
- تسجيل المتعامل وفق الرابط الإلكتروني للتسجيل، وتقديم جميع الوثائق المطلوبة.
- التواصل مع المتعامل في حال طلب معلومات إضافية عن المشروع.
- استلام المتعامل لرسالة الموافقة بالمشاركة في الفعالية عبر البريد الإلكتروني من قبل المؤسسة.
- تسديد المتعامل لقيمة المشاركة بالفعالية عبر القنوات المتاحة (في حال تخصيص رسوم للفعالية).
- تزويد المتعاملين بتفاصيل الفعالية، والجهة المنظمة للفعالية.
- أن يكون المستفيد من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من أعضاء المؤسسة.
- الأوراق الثبوتية سارية المفعول (جواز السفر والرخصة التجارية).
- يتطلب كون المشروع ضمن نطاق المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفق التعريف المعتمد بالدولة.
الموقع
الإلكتروني لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
mysme.ae
60 يوم عمل للفعاليات الكبيرة
40 يوم عمل للفعاليات المتوسطة
20 يوم عمل للفعاليات الصغيرة
فئة الأعضاء من مواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي
ما هو الترويج التجاري لرواد الأعمال؟
هي خدمة تسهم في إيجاد أفضل الفرص لأعضاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في
دبي لتسويق شركاتهم من خلال:
المشاركة في الفعاليات والمعارض المحلية والدولية.
سوق لهم في قنوات التسويق المختلفة.
العثور على أفضل العروض للشركات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في الأحداث والمعارض المحلية والدولية.
كيف يتم التعرف على المعارض المخطط تنفيذها خلال العام؟
يقوم القسم المعني بإرسال بريد إلكتروني لجميع أعضاء المؤسسة.
كيف يتم التسجيل والتقديم لفعالية / معرض؟
عن طريق رابط التسجيل بالموقع الإلكتروني للمؤسسة.
ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم للخدمة؟
نسخة من جواز السفر
نسخة من الرخصة التجارية
ملف المشروع
شعار الشركة
قائمة المنتجات والأسعار (لمشاريع المأكولات والمشروبات)